طباعة
الخميس, 03 كانون2/يناير 2013 10:57

إحتفال باليوم العالمي لذوى الاحتياجات الخاصة

قيم الموضوع
(0 أصوات)


أقيم صباح يوم الأحد الموافق 23/12/2012 م بمركز تأهيل المعاقين بالزنتان احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للمعاقين على مستوى الجبل الغربي الأشم ، بحضور كل من السيدة / معالي وزير الشؤون الاجتماعية والسيد / رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لصندوق التضامن الاجتماعي والسيد / رئيس فرع الشؤون الاجتماعية بالزنتان وبعض من السادة من المجلس المحلي الزنتان ولفيف من الضيوف
وقد ألقت السيدة / معالي وزير الشؤون الاجتماعية كلمة بهذه المناسبة حيث فيها الحضور ، وقدمت الشكر والتقدير لكل من ساهم وشارك ودعم هذه الشريحة .
وأكدت على ضرورة دعم هذه الشريحة وعدم تهميشها كما في السابق وإلى ضرورة إشراكهم مع باقي شرائح المجتمع ، والتركيز على قضاياهم وتعبئة الدعم من اجل كرامتهم وتوفير العيش الكريم لهم .
وقد نوهت في هذا الإطار إلى إن الوزارة من خلال خططها وبرامجها ستقدم الدعم النفسي والاجتماعي وتعزز فهم القضايا ذات العلاقة بالإعاقة لرفع من إمكانياتهم وقدراتهم والعمل على إدماجهم في المجتمع .
مشيرة إلى أن هذا يضعنا إمام مسؤولياتنا في مساعدتهم ودعمهم ورفع من الوضع الاقتصادي والاجتماعي والتأهيلي لهذه الشريحة وكل الشرائح التي تحتاج إلى خدمات من الوزارة .

قراءة 1669 مرات